Uncategorized

تجربتي مع كريم بانثينول للشعر

تجربتي مع كريم بانثينول للشعر، كل النساء ترغب في أن يكون شعرها أقوى وألمع، ومع كريم بانثينول للشعر الذي يتمتع باحتوائه على مادة طبيعية هي البانثينول التي تفيد في العناية بكل أنواع الشعر وتتحول إلى فيتامين ب خمسة عندما يمتصه الجسم وهذا الفيتامين هو السر الأساسي الذي يجعل الشعر بحال أفضل.

تجربتي مع كريم بانثيول للشعر:

التجربة الأولى: لقد عانيت من مشاكل عديدة مع شعري وبحثت كثيرًا عن حلول لتغذي شعري وتفيدة ولا يكون له أضرار أو آثار جانبية للشعر، وقد شاهدت فيديو لأحدي الفتيات المؤثرة على مواقع التواصل الاجتماعي وهي تتحدث فيه عن فوائد كريم بانثينول ونتيجة استخدامه بجانب أن سعره في المتناول للجميع ومتوفر في أي منفذ لبيع مستحضرات التجميل والصيدليات.

بعدما قمت بشراء كريم بانثينول من احدي الصيدليات وقمت باستخدامه على شعري لاحظت تغيير ملحوظ في ملمس شعري ونعومته وشعرت بأنه لم يعد يتساقط كالسابق ونسبة القشرة بعدما كانت متزايدة في فروة رأسي بعدما استخدمت الكريم، كم انه أصبح سهل التمشيط بعدما كنت أجد صعوبة في ذلك.

التجربة الثانية: أنا فتاة عمري عشرون عاماً كنت أستخدم كريم بانثينول على بشرتي لترطيبها وتفتيحها ولمعالجة أي شقوق أو آثار في الجلد، ثم بعد فترة طويلة وجدت مقالة تتحدث عن فوائد كريم بانثينول للشعر وعن نتائجه الفعالة، فقمت بتجربته فورًا على فروة رأسي وبعد فترة من استخدامه وجدت أنه يساعدني كثيراً في تمشيط شعري ونعومة شعري زادت بشكل ملحوظ.

بدأت بعد معرفة السر الرائع في استخدام كريم بانثينول على الشعر أنصح جميع أصدقائي أقاربي في تجربته حتي يستفيد الجميع من هذه الطريقة، لأنه يمكن وضعه على الشعر مباشرة بدون أي إضافات ويمكن وضعه أثناء حمام الزيت أو الكريم فهو ليس له أضرار بل إنه يزيد الشعر قوة ولمعان وسعره مناسب للجميع.

التجربة الثالثة: أنا فتاة عمري خمسة  وثلاثون عامًا لدي طفلة صغيرة لديها مشكلة في شعرها وهي تكون القشرة في فروة رأسها وعندما بحثت في مواقع التواصل الاجتماعي وجدت أن كرين البانثينول يعالج القشرة لأن به فيتامين يغذي الشعر ويقويه وبالرغم من أني كنت مندهشة في البداية لأنني كنت أستخدم كريم بانثينول بالفعل ولكن على بشرتي فقط.

بعد تجربة كريم البانثينول على شعر ابنتي لمدة أسبوع لاحظت أن القشرة بدأت تقل بالتدريج وبدأ شعر صغيرتي يزداد نعومه ورونقه أصبح أفضل فواظبت على استخدامه وبدأت استخدامه أنا أيضا على شعري حيث أني كنت اعاني أحيانًا من تشابك شعري عند جفافه وبالفعل ساعدني كثيرًا في تمشيط شعري وزاد من سلاسته ونعومته وقد زاد أعجابي به حيث ان سعره ليس مرتفع وفي المتناول ويستطيع الجميع شراؤه.

التجربة الرابعة: منذ فترة نصحني أحد أصدقائي باستخدام كريم بانثينول على شعري عندما رويت  له مشكلتي مع القشرة والهيشان، وبالفعل سمعت لنصيحته وقمت بشرائه ولكن حدث ما لم أتوقعه فبمجرد أن وضعته على شعري شعرت بالحكة الشديدة وظللت أحك فروة شعري حتي قمت بغسله جيدا وتخلصت من آثار البانثينول جيدًا من شعري.

وبعدما تأكدت أن البانثينول به مادة في تكوينه تقوم بعمل حساسية لبعض الأشخاص بدأت أن انصح جميع من أعرفهم بالتأكد جيدًا من ان من يستخدمه ليس لديه حساسية منه وهذا سبب كتابة تجربتي الآن حتي لا يستخدمه أي شخص لا يعلم بأن له آثار جانبية ويصيبه ضرر في شعره أو بشرته وأنصح كل من يعلم بإخبار معارفه حتي لا يتضرر أحد.

التجربة الخامسة: كانت صديقتي ذات يوم روي لي أن موعد زواجها أقترب ولكنها حزينة بسبب أنها لا تستطيع أن تذهب لمركز تجميل بسبب ضيق الوقت فقمت بنصحها باستخدام كريم بانثينول أثناء تسريح شعرها وأن تفرد كمية متوسطة منه على فروة رأسها حتي تستفيد كل بصيلات شعرها من الفيتامين والمواد المفيدة التي يحتوي عليها الكريم.

بعد مرور فترة قصيرة شكرتني صديقتي كثيرًا على نصيحتي وأنها استفادت كثيراً من استخدام البانثينول على شعرها واخبرتني أيضًا أنها إذا ذهبت لاحدي مراكز التجميل لم تكن وجدت هذه النتائج الفعالة في هذه الفترة القصيرة كما أشادت صديقتي بأن كريم بانثينول سهل الامتصاص السريع ولا يبقي له أثر في الشعر.

الآثار الجانبية لكريم بانثينول للشعر

  • بالرغم من وجود العديد ممن يمدحوا في كريم البانثينول للشعر، لكن وجد العديد من المستخدمين آثار جانبية وأضرار تصيب بعض مستخدميه وهم عددهم قليل.
  • لكن يجب أيضًا الحذر عند الاستخدام وتجربته أول مرة بعناية وإليكم بعض الاعراض للحساسية من كريم البانثينول.
  • قد يشعر ممن لديهم حساسية من المادة الموجودة في كريم البانثينول بالحكة بعد وضعه على بشرتهم بفترة قصيرة.
  • قال أحد المستخدمين أنه حدث له تهيج بالجلد فور استخدامه لكريم البانثينول.
  • قالت احدي المستخدمات أنها كانت تستخدم كريم البانثينول بكميات قليلة وعلى فترات متقطعة ولكن ذات مرة عندما زادت الكمية شعرت بحرقة شديدة وظلت تلتهب حتي قامت بغسل فروة رأسها جيدًا.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

السابق
تجربتي مع كريم فيوسيدين لحب الشباب
التالي
تجربتي مع حبوب ايفوري كابس

اترك تعليقاً