Uncategorized

تجربتي مع كريم فيوسيدين لحب الشباب

تجربتي مع كريم فيوسيدين، اشتهر كريم فيوسيدين في الفترة الأخيرة كعلاج جيد لعديد من مشاكل البشرة، حيث أنه يعمل كمضاد حيوي لحب الشباب فهو يحتوي على مادة الفيوسيدك أسيد ونصح بيه العديد من أطباء الجلدية بعد بحث الكثيرين عن حل للتخلص من دهون وحبوب البشرة التي تسببها البكتيريا.

تجربتي مع كريم فيوسيدين لحب الشباب

التجربة الأولي:

أنا فتاة عمري تسعة عشر عاماً، كنت أعاني منذ فترة طويلة من مشاكل في بشرتي بسبب البكتيريا وبعد تجربة العديد من الأدوية المعالجة، نصحتني الطبيبة المتخصصة باستخدام كريم فيوسيدين الذي يحتوي على حمض الفيوسيديك، وبالفعل بعد استعماله مرتين فقط يومياً على أماكن الحبوب لاحظت الفرق في شكل الوجه وعدد الحبوب.

مما جعلني هذا الكريم أن أنصح به كل أصدقائي ومعارفي وكل من يعاني من حبوب الشباب التي تأتي بسبب بكتيري وتُسبب الالتهابات المهيجة للبشرة، حيث أن نتيجته تظهر بعد مدة قصيرة من استخدامه ولا تترك أثراً لها.

التجربة الثانية:

تحكي إحدى المستخدمات أن كريم فيوسيدين كان الاختيار المناسب لها في علاج مشاكل جسمها والتخلص من الحبوب التي تظهر سواء أكانت بارزة أو تحت الجلد، حيث كانت تبحث عن كريم لعلاج حبوب الظهر والمؤخرة التي تظهر بشكل متكرر ومزعج، وبالفعل قامت بتجربة كريم فيوسيدين لفترة ليست بطويلة وإذ أنها فوجئت بالنتيجة المذهلة.

لكنها أكدت على استخدامها لنوع معين من الفيوسيدين وهو الأصفر الذي يحتوي على مادة الكورتيزون أيضاً بجانب المضاد الحيوي، مما يجعله غير مناسباً للاستخدام على الوجه، ووضحت أن الطبيب نصحها بتجربة الفيوسيدين البرتقالي أو الأحمر حيث أنهما الأكفأ في علاج حبوب الشباب، والأكثر أماناً للاستخدام على البشرة.

التجربة الثالثة:

تروي صديقتي قصتها مع حبوب الشباب المزعجة في فترة المراهقة حيث عانت منها مراراً وفي وقت مبكر من العمر، مما جعلها تلجأ للكثير من العلاج والمضاد الحيوي الموضعي منه والغير موضعي، وكانت تقوم بتجربة كل ما تُنصح به حتى قامت باستخدام الأعشاب ومستخلصاتها على أمل التخلص من هذه الحبوب وآثارها.

لكن معظم محاولاتها باءت بالفشل حتى اقترحت عليها صيدلانية ذات مرة أن تستخدم كريم فيوسيدين مرتين أو ثلاث يومياً على أماكن الحبوب، وبالفعل نجح الكريم السحري في تقليل عدد الحبوب وبدأ حجمها يتقلص تدريجياً وفي خلال أيام قليلة وكانت هذه المفاجأة، مما جعلني أنقل إليكم هذه التجربة المميزة.

التجربة الرابعة:

تجربتي مع كريم فيوسيدين كانت جيدة برغم خوفي الشديد من تجربة المضاد الحيوي على البشرة إلا أنني استعملت الكريم مباشرةً بعد استشارة الطبيب المتخصص والذي أشار عليّ بتجربته، حيث نصحني بوضعه مرة واحدة يومياً بعد غسيل البشرة وتنظيفها جيداً من الدهون والأتربة.

كانت التجربة ناجحة مع فيوسيدين إذ أن حبوب الشباب المزعجة تقلصت وبدأت في الاختفاء مع الوقت، وعادت البشرة صافية تماماً ونقية مرة أخرى وذلك بعد مرور المدة التي حددها الطبيب.

التجربة الخامسة:

روت سيدة أنها كانت تبحث عن حل لعلاج الحبوب التي تظهر بعد عمليات إزالة الشعر من الجسم وخصوصاً جلسات الليزر، حيث أن عمليات إزالة الشعر بدون التعقيم توفر بيئة جيدة لنمو البكتيريا على الجلد مما يتسبب في تهيجه وحدوث الالتهاب والاحمرار.

اقترحت زميلتها أن تستخدم كريم فيوسيدين بعد كل جلسة من جلسات الليزر خاصةً بعد شطف المكان جيداً، وبالفعل تخلصت السيدة من هذه الحبوب ولم تظهر مرة ثانية، وواظبت عليه لمدة طويلة دون أضرار.

طريقة ستخدام كريم فيوسيدين

  • عليك بغسل اليدين جيداً بالماء والصابون قبل البدء في الاستخدام، ثم قم بغسل البشرة بالغسول المخصص لها حتى تقوم بتنظيفها ضد البكتيريا.
  • تنشيف وتجفيف البشرة باستخدام منشفة نظيفة قبل الاستخدام.
  • تجنب ملامسة الأنف أو الفم أو العين، حيث أنه يستخدم موضعياً فقط.
  • قم بوضع كمية من الكريم بحيث تكون مناسبة للمنطقة المصابة بحب الشباب.
  • واظب على مواعيد الاستخدام بحيث يكون مرة صباحاً ومرة مساءً، ويجب ألا تزيد فترة استخدام الكريم عن عشرة أيام.

ما هي دواعي استخدام كريم فيوسيدين؟

  • يُستخدم الكريم في علاج حبوب الشباب، والالتهابات المُسّببة بالبكتيريا، والدمامل في الأماكن المختلفة من الجسم.
  • علاج الحكة والحساسية التي تصيب الجلد خاصةً في الأطفال، حيث أنه يعالج الالتهابات البكتيرية ومن ثم يقلل من الحكة التي تتبعها.
  • كريم فيوسيدين أثبت فعّاليته في التخلص من آثار الحبوب التي تظهر بسبب العدوى البكتيرية.
  • يُستخدم بعد جلسات الليزر وجلسات إزالة الشعر للتقليل من حدة الالتهابات التي تحدث.
  • التشققات التي تحدث في الثدي مما يصحبها حبوب في الجلد نتيجة للبكتيريا والالتهابات.
  • التهابات الكثير من المناطق في الجسم مثل الأذن والإبط، وتسلخات الجلد والحساسية.

مميزات كريم فيوسيدين

  • يستخدم كريم فيوسيدين كعلاج موضعي لحبوب الشباب وللالتهابات التي تظهر في الجلد نتيجة العدوى البكتيرية التي تصيب الجلد.
  • حيث يحتوي الكريم على مواد فعالة جيداً في القضاء على الحبوب.
  • لذلك فإنه يُعد من أشهر الكريمات التي يستخدمها الشباب للقضاء على مشاكل الجلد، وفيما يلي بعض تجارب مستخدمي كريم فيوسيدين.

السابق
تجربتي من حبوب زينيكال للتنحيف
التالي
تجربتي مع كريم بانثينول للشعر

اترك تعليقاً